متابعات

حركة تنقلات فى حى الدقى على خلفية «قضية الرشوة»

عينت محافظة الجيزة صفوت عويس رئيسًا لحى الدقى خلفًا لـ”نادر محروس” الذى ضبط من قبل الرقابة الإدارية، الأربعاء الماضى، لتقاضيه 250 ألف جنيه وتملك شقة عن طريق الرشوة، كما عُين أحمد عبد الهادى نائب لرئيس الحى، وحامد سلامة سكرتير عام الحى.

كما نقل عدد من الموظفين من الحى على خلفية قضية الرشوة إلى أماكن أخرى ومنهم “محمد سليمان إلى حى الصف، وسمير العشرى إلى الحوامدية”.

وأكد مصدر مسؤول بحى الدقى، لـ”بوابة وراديو الشباب نيوز”، أن حركة التنقالات حدثت على خلفية قضية الرشوة والفساد فى الحى، موضحًا أن رئيس الحى المقبوض عليه كان سببا فى نقل عدد من الموظفين ذات الخبرة والسمعة الحسنة إلى أماكن أخرى لتسهيل أعماله غير القانونية.

وأضاف أن حركة التنقالات التى حدثت فى عهد المرتشى كانت مشبهوة، مؤكدًا أن عصابته ما زالت داخل الحى وتمارس مهامها حتى الآن، متسائلا: “هل يبقى الحى مرتعا للفاسدين والمرتشين أم يتم محاسبتهم وتطهير الحى منهم؟”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى