متابعات

حجز طعن قضايا الدولة بشأن إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

حجزت المحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة على القرار الصادر باستمرار تنفيذ حكم القضاء الإدارى القاضى بإلغاء التحفظ على أموال محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق للحكم بجلسة 28 إبريل المقبل.

واختصم الطعن رقم 8191 لسنة 63 ق ع محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق، ومحافظ البنك المركزى، ورئيس مجلس إدارة بنك بريوس مصر، ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى.

وقال محمد عثمان، دفاع أبو تريكة، إن هيئة قضايا الدولة تقدمت فى الجلسة الماضية بطلب تأجيل نظر الطعن لتقديم ما لديها من مستندات، وننتظر ما تقدمه قضايا الدولة من جديد للرد عليه.

وكان عثمان قد تقدم باستشكال يطالب استمرار تنفيذ الحكم الصادر ببطلان التحفظ على أموال اللاعب عقب امتناع لجنة التحفظ عن تنفيذه وقبلت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، فى 10 يناير الماضى الاستشكال.

جاء ذلك، بعدما قبلت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار عبدالمجيد المقنن فى 21 يونيو 2016 الطعن 54261 لسنة 69 ق، المقام من أبو تريكة ويطالب بإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته “أصحاب تورز” بعد توصية هيئة مفوضى الدولة، بذلك وأمرت المحكمة بإلغاء قرار التحفظ.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى