ثقافه وفن

جانيت جاكسون تحصل على نصف ثروة طليقها القطرى

قالت تقارير صحفية إن المغنية الأمريكية جانيت جاكسون ستحصل على نصف ثروة طليقها رجل الأعمال القطرى وسام المانع، وفقا لاتفاقية الزواج بينهما تنص على أنه فى حال استمرت جاكسون 5 سنوات برفقة المانع، فإنها تحصل على نصف ثروته.

وكشف مدير أعمال جاكسون وصديقها المقرب جيل دولدولاو، عن الاتفاق الذى توصل له الثنائى عقب الانفصال عبر حسابه الرسمى على موقع “انستجرام” قائلا: “أود أن أقول هذا بدافع صداقتى مع جاكسون، فإنه مع احتمالية حصولها على مبلغ 500 مليون دولار، فإن هذه الأموال هى من حق المولود عيسى، هى ليست من الأشخاص الذين يقبلون المال بهذه الطريقة”.

وأضاف: “لن تقبل صديقتى هذا المال من أجلها وإذا تحققنا بالفعل سنجد أنها متزوجة من 4 سنوات وليس 5 لمن يدعون أنها استمرت مع المانع 5 سنوات من أجل الحصول على نصف ثروته”.

ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE، تقدر ثروة المانع بنحو مليار دولار، وصرح محامى المانع مسبقا للمجلة بأن جاكسون ستحصل على 250 مليون دولار.

ويأتى نبأ انفصال جاكسون والمانع بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى، وذكر مصدر لمجلة PEOPLE، أن انفصال “الثنائى” حدث بشكل ودى، وأنه من المقرر أن يبقى ابنهما برفقة والدته، التى تستقر فى لندن.

وتزوجت جانيت جاكسون، شقيقة “أسطورة البوب” مايكل جاكسون، من الملياردير القطرى وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما فى 2012.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى