متابعات

تكريم اللواء جمال العربي وأبطال حرب أكتوبر من المقاتلين ونجوم سينما أكتوبر

” يأتي علينا كل عام ذكرى انتصار أكتوبر المجيد محملا بكثير من المعاني التي ينبغي أن نتذكرها، فقد كان تحديا لكل النظريات العسكرية في العالم ، فأستطاع الأبطال من قواتنا المسلحة أن يزيلوا الساتر الترابي الذي قيل عنه أنه يحتاج إلى قنابل نووية لهدمة، لكن العبقرية المصرية هدمته باستخدام المياه، كما أنهم قالوا أن عبور القناة في وجود النابالم يحتاج إلى آلاف الجنود الشهداء، ولكن المصريين عبروا بأقل من 800 شهيد”.

جاء ذلك خلال حفل مهرجان بالشباب تحيا الامم ومواكبه لذكرى ال44 لانتصار أكتوبر وتكريم مجموعة من أبطال حرب أكتوبر وعدد من الفنانين، برعاية بوابة وراديو الشباب نيوز، وعدد كبير من مقاتلي حرب أكتوبر والفنانين والإعلاميين.

 

جديرا بالذكر تم تكريم اللواء جمال العربي، رئيس حي الشرابية، حيث إنه من قيادات الشرطة المخلصة للوطن وشغل منصب حكمدار القليوبية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى