متابعات

طاهر الأزهري يهنئ القوات المسلحة بنصر العاشر من رمضان

 وجه طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب مستقبل وطن – أمانة القاهرة، خالص التهنئة والتحية والتقدير، للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وللقوات المسلحة الباسلة، وللشعب المصرى كله، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وقال طاهر الأزهري أن قواتنا المسلحة الباسلة التى حررت فى حرب العاشر من رمضان سنة 1393 هـ الموافق السادس من أكتوبر سنة 1973 م، الأرض واستردت للأمة العربية كلها عزتها وكرامتها، وحطمت خط بارليف الذى كان يقال: إنه من المستحيل أن يُعبَر ، تسطَّر الآن تاريخًا جديدًا فى قهر قوى الشر والظلام والإرهاب، وتقدم فى ذلك تضحيات عظيمة من دماء أبنائها الذكية الطاهرة، وتسهم بقوة فى معركة البناء والتنمية.
وأكد طاهر الأزهري أن القوات المسلحة هي بحق درع الوطن وسيفه، يد تحمل السلاح تحمى وتحرس، وأخرى تخوض غمار معركة التنمية تبنى وتعمر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى