متابعات

تعليق ناري من “البرادعي” بعد ترشح السيد البدوي أمام السيسي

كتب: ضياء السقا

أبدى الدكتور محمد البرادعي، اعتراضه على ترشح رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، لانتخابات رئاسة الجمهورية، قائلا: “استئجار دوبلير سيؤدي إلى المزيد من السخرية”.

وكتب البرادعي على حسابه بتويتر: “من الأكرم أن لا نتمسح في طقوس الديمقراطية ونحولها إلى مسخ طالما لانفهم معناها ولانؤمن بها كنظام حكم”.

وتابع نائب رئيس الجمهورية السابق: “استئجار دوبلير لمحاولة إقناع الجمهور أنهم يشاركون في مشهد ديمقراطي سيؤدي فقط إلى المزيد من السخرية من الأداء والإخراج سواء داخل صالة العرض أو خارجها.. الصدق  أفضل للجميع”.

وأضاف: “ليتنا نفهم جميعا أن الديمقراطية كما يعرفها العالم ليست قهوة سريعة التحضير ولا الانتخابات الحرة تأتي بالأمر المباشر”.

ويأتي ذلك في أعقاب خروج سامي عنان من المنافسة بعد إعلان القوات المسلحة في بيان لها ارتكابه جرائم ومخالفات بعد ترشحه للرئاسة، وانسحاب المرشح الأخر خالد علي، وبالتالي تبقى الرئيس السيسي بمفرده حتى الآن.

بعد ذلك أعلن حزب الوفد أنه قرر الدفع برئيسه السيد البدوي للمنافسة في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، أمام الرئيس السيسي، وسارع رئيس الحزب في إجراء الكشف الطبي تمهيدا لخوض المعركة.

من الأكرم أن لا نتمسح فى طقوس الديمقراطية ونحولها الى مسخ طالما لانفهم معناها ولانؤمن بها كنظام حكم .إستئجار دوبلير لمحاولة إقناع الجمهور أنهم يشاركون فى مشهد ديمقراطى سيؤدي فقط الي المزيد من السخرية من الاداء والإخراج سواء داخل صالة العرض أو خارجها . الصدق أفضل للجميع

ليتنا نفهم جميعا أن الديمقراطية كما يعرفها العالم ليست قهوة سريعة التحضير ولا الانتخابات الحرة تأتى بالأمر المباشر .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى