متابعات

تعليق الدراسة في مدارس وجامعات الرياض لسوء الأحوال الجوية

أعلن السلطات السعودية اليوم الأحد، عن تعليق الدراسة في مدارس العاصمة الرياض، ومحافظات رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما.

وحسب وكالة الأنباء السعودية، أعلن المتحدث الرسمي لتعليم الرياض على الغامدي عبر حسابه في “تويتر”أن تعليق الدراسة جاء بناء على ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول طقس اليوم الأحد والآثار المترتبة عليها وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس استمرار هطول الأمطار من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح سطحية نشطة قد تصل سرعتها إلى أكثر من 45 كم/ساعة مثيرة للأتربة والغبار، وتحد من مدى الرؤية الأفقية.

كما يتوقع هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق عسير، الباحة، مكة المكرمة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى