متابعات

بالصور|الأسطى “أسماء” ست بميت راجل.. خبرة 20 عاماً فى ميكانيكا السيارات

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قصة فتاة ثلاثينية تٌدعى أسماء السيد، من مدينة دكرنس، ولكنها تسكن بمحافظة الشرقية، حيث تعمل فى مهنة الميكانيكا مع والدها الأسطى سيد سوستة، الذى ورث المهنة عن أبيه، وعلمها لابنته لتعاونه على المعيشة.

تقف أسماء السيد، فى ورشة السيارات التى يمتلكها والدها تمسك بالمطرقة وتطرق على الحديد بقوة، بشكل قد لا يستطيع أن يفعله كثير من الرجال، ولما لا وهى التى تعمل بهذه المهنة منذ أن كان عمرها 12 عاماً.

شربت أسماء المهنة من والدها، ما جعلها تعتز بعملها وتفخر بما تصنعه، فهى بحسب ما تداوله مستخدمو “فيس بوك”، تفوق كثيراً من الرجال فى المهارة والحركة وقوة التحمل.

أسماء ذاع صيتها كأسطى ميكانيكى بين أبناء قريتها فى محافظة الشرقية، حيث لها خبرة فى ميكانيكا السيارات تزيد على الـ 20 عاماً.

اسماء أثناء عملهااسماء أثناء عملها

أسماء السيد فى الورشةأسماء السيد فى الورشة

أسماء تعمل بالحدادةأسماء تعمل بالحدادة

اسماء تلحم سيارةاسماء تلحم سيارة

أسماء داخل الورشةأسماء داخل الورشة

أسماء فى أثناء عملهاأسماء فى أثناء عملها

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى