رياضة وملاعب

تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي

حين تشير عقارب الساعة إلى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، فإن جماهير القلعة الحمراء علي موعد مع تحريك بوصلة الاهتمام نحو استاد الجيش المصري في برج العرب لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الأفريقي.

تملك المباراة طابع الخصوصية الشديدة كونها بين فريقين من دول الشمال الأفريقي ولها حسابات معقدة ويشوبها دومًا المنافسة الشديدة، ويملك الأهلى أربع نقاط من تعادل مع زاناكو الزامبي بنفس الملعب وفوز خارج الأرض والديار علي حساب القطن بينما الوداد لديه ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد علي بطل الكاميرون وخسارة من زاناكو.

وسوف تذاع المباراة بشكل حصري فضائيا على قناة bein sports HD1 وأيضا حصل التليفزيون المصرى على حقوق إذاعة المباراة “أرضيا” كونها تقام داخل البلاد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى