متابعات

ترامب: تعافيت من كورونا بعد تناول دواء ريجينيرون .. والصين ستدفع ثمنا باهظا

كشف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الخميس، أنه تلقى عقار ريجينيرون، خلال وجوده فى مستشفى والتر ريد العسكرى، للعلاج من فيروس كورونا المستجد، حيث شعر بتحسن فورى خلال 24 ساعة.

وقال فى كلمة مصورة من أمام البيت الأبيض: “عُدت من المستشفى العسكرى إلى البيت الأبيض بعد سماح الأطباء بذلك”، مشيرا إلى أن ما قام به الأطباء والمختبرات أمر رائع.

وأضاف: “هناك شركات تتنافس لإنتاج لقاح مضاد لفيروس كورونا، وأعتقد أننا سنحصل عليه قريبا للغاية وربما قبل الانتخابات الرئاسية”.

وطمأن الأمريكيين بشأن حالته الصحية، قائلا: “أصبحت على ما يرام وأريد لجميع الأمريكيين أن يتلقوا العلاج الذى تلقيته كرئيس”.

وتابع: “علاج فيروس كورونا سيكون مجانيا ولن يضطر أحد لدفع المال مقابل الحصول عليه، والجيش سيتولى توزيعه على المستشفيات وسينجز ذلك بأسرع ما يمكن”.

وقال: “الصين ستدفع ثمنا باهظا لما فعلته لبلادنا والعالم”، فى إشارة إلى أنها تقف وراء تفشى الوباء.

وعاد الرئيس الأمريكى للعمل من المكتب البيضاوى بعد 6 أيام على ثبوت إصابته بكوفيد-19.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى