أخبار

بيان للمتحدث العسكرى بشأن تصريحات هشام جنينة

أصدر العقيد تامر الرفاعى، المتحدث باسم القوات المسلحة، بيانا، مساء اليوم، ردا على تصريحات هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، بخصوص الفريق مستدعى سامى عنان.

وقال بيان المتحدث العسكرى: “فى ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب”.

وتابع البيان: “وهو الأمر الذى تؤكد معه القوات المسلحة أنها ستستخدم كافة الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى، والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى