أخبار

رئيس مكتب الأنباء الإيطالية: الوكالات ينقصها ضوابط الصحافة

قال رودولفوا كالو، رئيس مكتب وكالة الأنباء الإيطالية بالقاهرة، إن الطريق الأساسى فى نقل الأحداث الحقيقية التى يشهدها السارع السياسى لأ بد من أن يكون لها ضوابط رئيسية.

وأكد كالو، أنه فى حالة عدم رضى كبار الدول عن السياسية المصرية، فإنهم قد يدفعون بالصبية، وإثارة العديد من المواضيع الشائكة التى تقوم بإحراج الدولة المصرية أمام شرائكها.

وأضاف كالو، خلال لقائه ببرنامج “مساءdmc” المعروض عبر شبكة قنوات dmc والذى يقدمه الإعلامى، أسامة كمال مساء اليوم، أن العديد من المقالات الأجنبية التى تتصدر المشهد السياسى، قد تكون غالبًا لا تتماشى مع الوضع السياسى الحالى لدى الدولة المقصودة بالمقال، ولكنها قد تكون هناك سياسة متبعة من الوكالة التابع لها كاتب المقال.

وأوضح كالو، أن هناك ضوابط صحفية لم تعمل بها العديد من الوكالات العالمية والمحلية حتى الآن، مشددًا على اتباع هذه الضوابط حتى بتم نقل الأحداث بدقة ووضوح.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى