متابعات

بيان رسمى.. هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطرى على أعضائها

نددت الهيئة العالمية للعلماء المسلمين برابطة العالم الإسلامى، بتطاول الإعلام القطرى على جملة من علماء الدين ومن بينهم أعضاء فى هيئتها.

وأصدرت الهيئة بيانا استنكرت فيه التطاول على علماء الأمة الإسلامية، واتهامهم بالأوصاف المنافية للإيمان، حسبما أفادت قناة “العربية الإخبارية”، الأحد.

وأوضح البيان أن تطاول الإعلام القطر على العلماء يعبر عن تأثر الحاضن بفكر المحضون، الذى صدر للعالم الإسلامى نظريات التطرف والعنف والتكفير، وتخرج من مدرسته قادة داعش والقاعدة ولفيفهم الضال.

وأشار البيان إلى أن الهيئة أكدت أن “الآلية الإعلامية المسخرة لخدمة التطرف، تتولد عنها مثل هذه النماذج فى تيه إنسلاخها من أدب الإسلام فى حفظ الدين واللسان”.

وأضاف: “كل مستطلع يدرك الأسس التى إرتكز عليها الفكر المنبوذ إسلاميًا والمدعوم سياسيًا وماديًا من جانب حاضنة طرائد الإرهابيين، وقد تموضعت فى خاصرة جهود محاربته”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى