متابعات

«طريقة تعاملك مع الحيوان تقولك تربيتك».. بلاغ من ريهام سعيد ضد مذيع «الحدث»

تقدم شعبان سعيد، محامي المذيعة ريهام سعيد، الإثنين، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد الإعلامي سيد على، المذيع بقناة «الحدث» الفضائية، متهمًا إياه بـ«السب والقذف والطعن في الأعراض» عبر الهواء مباشرة لموكلته.

وجاء في البلاغ، أن الشاكية ريهام سعيد فوجئت بالإعلامي سيد على، يخرج في برنامج يبث على قناة «الحدث اليوم»، ويشاهده الآلاف من الناس، ويوجه عبارات تعد سبّ وقذف وطعن في الأعراض، وكان ذلك في غضون شهر ديسمبر الماضي، إذ أن المشكو في حقه قرر أن يعرف الكثير عن الشاكية ويهدد بإفشاء أشياء لو ظهرت لسببت فضائح للشاكية، وهو ما رسخ عند المشاهدين صورة سلبية للشاكية، ووجه إليها العبارات الآتية: «اتسول بهم. ده اسمه تسول»، «الغرور والعنجهية. قتل الله الغرور»، و«يبقرون بطون أمهاتهم عشان يشتهروا»، و«شوفولنا فلوس التبرعات دي بتتصرف صح ولا لأ»، و«أي مهني بدون منظومة قيم فيه عنده خلل»، و«طريقة تعاملك مع الحيوان تقولك تربيتك»، و«يفعلن أي شيء بحثا عن اللايك والبتاع وكدة».

 

 

 

 

 

 

 

 

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    74,744
  • تعافي

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى