رياضة وملاعب

بنحبك يا مؤمن.. حالة صعبة وبكاء متواصل.. ظهور جديد لـ«الحراق» يثير التعاطف

أبكى مؤمن زكريا المصريين بعد ظهوره أمس مع الفنان أحمد عز على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر، بعد المرض الغامض الذى تعرض له مؤخرا، تسبب فى ابتعاده عن المستطيل الأخضر.

وخلال حضوره أمس مسرحية “علاء الدين” للنجم أحمد عز، شاهده عز وهو يجلس فى الصفوف الأولى، فقال: “معانا نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تانى أكتر من الأول، ليذهب إلى زكريا ويصعد الاثنان المسرح، وبدا اللاعب فى حالة صحية صعبة”.

وهتف الجمهور لمؤمن قائلا: “بنحبك يا مؤمن” لينهار مؤمن زكريا، نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، من البكاء، وهو المشهد الذى حزنت له الجماهير المصرية وأبكى قلوبهم.

تكريم مؤمن زكريا
حكاية “الحراق” مع المرض الغامض بدأت بعد إعارته لنادى أحد السعودى فى يناير 2019 وكان وقتها لا يشارك باستمرار فى صفوف الأهلى لأسباب فنية ولكنه لم يشكُ من أى إصابة.

وبعد انتظام مؤمن فى تدريبات نادى أحد لاحظ شعوره بالإجهاد وعدم القدرة على خوض التدريبات بقوة وخرج من الحسابات فى بعض اللقاءات بداعى شكواه من آلام عضلية.

وفجر سعود الحربى، رئيس نادى أحد، مفاجأة من العيار الثقيل بكشف تفاصيل إصابة اللاعب وسبب استبعاده، حيث أعلن أن مؤمن زكريا حين قدم لصفوف فريقه عانى من أزمة فى أداء التدريبات، لذا أخضعوه إلى فحوصات طبية، أثبتت إصابته بخلل فى العضلات لم يُكتشف فى البداية عن طريق الطب الرياضى، ليعلن بعدها الطرفان فسخ التعاقد بينهما بالتراضى.

وعاد مؤمن مرة أخرى للتدريب بصفوف الأهلى، لكنه لم يجد مكانا له بقائمة الفريق، الذى توّج بنسخة الموسم الماضى من بطولة الدورى 2018 – 2019، كما منعه الألم الذى يشعر به فى قدمه من خوض التدريبات بصورة طبيعية.

تركى آل الشيخ ومؤمن زكريا
أزمة مرض مؤمن بدأت فى الظهور على السطح مجددا، بعد أن أرسل الأهلى قائمته المحلية دون اسم اللاعب بالاتفاق معه وظهر اللاعب فى حوار تليفزيونى أثار ضجة واسعة بعدما ظهر غير قادر على الكلام بصورة طبيعية.

وطوال هذه الفترة لم يتوصل الأهلى ولا اللاعب لطبيعة الإصابة التى يعانى منها ولا العلاج الذى يحتاج إليه، قبل أن يقرر النادى سفره لرحلة علاج فى ألمانيا، بعد تأكيده أن مرضه نفسى فى المقام الأول، ما يؤثر على أعصابه.

قبل أن يعلن المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى لنادى الأهلى آن ذاك، تفاصيل رحلة علاجه فى الولايات المتحدة الأمريكية وتحمله نفقات علاجه، وإتمامه كافة الأمور بحجز الكشف الطبى ورحلة السفر له.

مؤمن زكريا
 

ووسط كل ذلك ومع بداية رحلة علاج اللاعب واحتياجه للدعم المادى والمعنوى تقدم نادى الأهلى بخطاب رسمي لوزارة الرياضة من أجل الحصول على موافقة قانونية لصرف راتب شهرى للاعب، قبل أن يتواصل مؤخرا ويطلب صرف قيمة عقد اللاعب بالكامل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى