متابعات

بنت ابوقير بمحافظه الاسكندريه…اصغر نائبه فى تاريخ البرلمان المصري

تحظى بقبول وترحيب واسع بين كافه اطياف الشارع السكندري

كتب : رضا معروف

لا أملك شراء الاصوات و يكفيني حب و رجوله و مواقف أهالي ابوقير و اهالي دائرة المنتزة بما تشمله الدائرة (منتزه اول – منتزه ثاني – منتزة ثالث) و التي تضم مناطق (ابوقير – المعمورة -الاصلاح -المنتزة -المندرة -العصافره -سيدي بشر -عزبه محسن -عزبه البحر -اسكوت -خورشيد -العوايد -الطابيه…..)

و بحماس الشباب و فرصه إافساح الطريق للشباب و المرأه الطوحه في عهد فخامه الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه خضت انتخابت برلمان 2020 استكمالا لدوري الخدمي لاهلي بدائرة المنتزه محافظه الاسكندريه .

هكذا بدأت الحديث الدكتورة مروه مصطفى التوني استشاري علمي بالانظمه البيئيه و ادارة كفاءه الطاقه و اول فتاه تحصل على ماجستيربمجال ترشيد الطاقه بالصناعت البتروليه بالاسكندريه.

حيث رشحت نفسي لانتخابات برلمان2020 في دائره المنتزة بمحافظه الاسكندريه.

و اكدت مروه التوني ان اسعد لحظات حياتها هي خدمه البسطاء و مشاركه الناس الامهم و احزانهم و افراحهم و الحرص على قضاء حوائجهم و مصالحهم الشخصيه و العامه .

و اضافت مروه التوني و التي تخوض انتخابات الاعاده باكتساح منقطع النظير و بفارق اصوات كبيره اثبتت صناديق الانتخابات ذلك في الجوله الاولى بدائرة المنتزه بمحافظه الاسكندريه

ذلك صندوق الانتخابات المؤشر الحقيقي لشعبيه المرشح و قد حققت مروه التوني ذلك في الجوله الاولى .

وفي السياق نفسه اضافت مروه التوني ان الشباب و المرأه على رأس الاهتمام في برنامجي الانتخابي بجانب جميع قطاعات  الحياه في الصحه و التعليم و مشاكل الشباب و محاربه الفساد ووضع قوانين للمحليات.

و قالت ان رصيدي هو حب الناس و اراهن على وعي الشارع و الشباب مفاجأه الاعاده في انتخابات الدائرة يومي 23و24 في نوفمبر 2020 و لقد خضت الانتخابات ببرنامج يقتحم الملفات الشائكه التي تخص اهالي الدائره و مشكلاتهم.

إن مروه التوني من فتيات الشباب تعشق العمل المجتمعي و تعشق بلادها حتى النخاع و تسعى للمشاركه في العمليه السياسيه بهدف بناء مصر الحديثه مع القياده السياسيه و تملك طموحا سياسيا كبيرا و قررت خوض الانتخابات بحثا عن تحقيق الافضل لابناء دائره المنتزه و الجميع هنا يتحدث عن شراسه المنافسه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى