رياضة وملاعب

بعد ضياع الدوري.. رئيس الزمالك يدرس الإطاحة بنجله من إدارة ملف الكرة

طالبت أصوات داخل نادي الزمالك، بوجود مدير كرة جديد بداية من الموسم المقبل، للحد من أزمات بعض اللاعبين، في ظل شكوى أكثر من عنصر بالفريق من أمير مرتضى، المشرف العام الحالي، ومن الطريقة التي يتعامل بها معهم.

وقالت مصادر قريبة من إدارة الزمالك ، أن الأمر لقى قبولا عند رئيس النادي، وجرى فعليا ترشيح أكثر من اسم، بينهم أيمن منصور، وأحمد رمزي، لشغل منصب مدير الكرة بالنادي، إلا أن الإدارة لم تحسم الموقف بصورة نهائية حتى الآن.

فوز “لا يغني من جوع” للزمالك على الإسماعيلي

وكان معسكر الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي، قد شهد أزمة كبيرة بين أيمن حافظ المنسق العام للفريق، وأمير عزمي مدرب الفريق بسبب حازم إمام، الظهير الأيمن، بسبب إبلاغ أيمن حافظ، أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، بأن اللاعب إفتعل أزمة وغادر المعسكر بعد علمه بقرار استبعاده من المباراة، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب والجهاز الفني من طريقة أيمن حافظ، وبالتالي حدثت مشادة كبرى داخل المعسكر ليقرر رئيس النادي الإطاحة بحافظ وعزمي من منصبهما.

وفاز الزمالك أمس على نظيره الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 بثلاثة أهداف مقابل واحد، وبرغم ذلك فاز الغريم التقليدى الأهلى باللقب بعد الفوز على المقاولون العرب أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى