متابعات

بعد استردادها.. مجمع سكنى للشباب على أرض الدولة بالإسكندرية

كشف الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية عن إنشاء مشروع إسكان اقتصادى للشباب على مساحة 48 فدانا من أراضى الدولة التى تم استردادها مؤخرا بطريق أم زغيو بمنطقة العجمى.

ووجه سلطان، رئيس حى العجمى، بعمل حصر شامل لجميع مخازن الأخشاب المحيطة بقطعة الأرض على أن يشمل الحصر مساحة المخازن والتعاملات المالية والقانونية لها، فضلا عن رفع مساحى للموقع بالكامل يظهر حدود الأرض من جميع الاتجاهات.

وأوضح المحافظ أن حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضى الدولة مستمرة من خلال الجهات التنفيذية كافة، مشددا على أنها لن تتوقف لحين استرداد جميع الأراضى المملوكة للدولة، كما أنها تتلقى طلبات التقنين وتوفيق أوضاع الحائزين بأسرع وقت ممكن.

يشار إلى أن المحافظ كان قد تفقد أرض المشروع، اليوم السبت، مؤكدا أنه لن يسمح بالتعدى على أراضى الدولة تمهيدا لاستغلالها فى مشروعات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى