أخبار

بشرى لحاجزى قطع الأراضى السكنية المميزة

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قررت منح مهلة لحاجزى قطع الأراضى السكنية المميزة بمدينة غرب قنا، ومدينة ناصر “غرب أسيوط”.

وتأتى المهملة لاستكمال سداد باقى قيمة 25%، بالإضافة إلى “1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء” من إجمالى قيمة الأرض، التى حصلوا عليها بالقرعة، وذلك حتى 30/11/2017.

وقال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، إن الهيئة سبق وأن طرحت 500 قطعة أرض سكنية مميزة بالمدينتين “250 قطعة بمدينة غرب قنا”، و250 قطعة بمدينة ناصر “غرب أسيوط”، بمساحات تتراوح بين 500 و700 م2، لإقامة فيلات وعمارات سكنية.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، باستيعاب جميع حاجزى الأراضى السكنية المميزة، التى طرحتها الوزارة، بالمدينتين، فكل من تقدم للحجز، ودفع المقدم، حصل على قطعة أرض، وتم إجراء القرعة لتحديد موقع القطعة التى سيحصل عليها الحاجز فقط.

وتابع “تلقت الهيئة طلبات من الحاجزين بمنح مهلة لسداد الـ25%، بالإضافة إلى “1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء” من إجمالى قيمة الأرض، وتمت الموافقة على طلباتهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى