متابعات

بالفيديو والصور|حفل عمر كمال وحسن شاكوش فى لبنان يتحول لمشاجرة بالأيدى بين الجمهور

حرص عدد من الجمهور الذي حضر حفلة مطربي المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش، على توثيق حالة الفوضى التي سيطرت على حفلهما الأخير الذي أقيم في بلبنان، والذي انتهي بواقعة شجار كبيرة بين الحضور.

وظهر في الفيديوهات التي التقطت من داخل الحفل عدد من الحاضرين وهم يهشمون المقاعد في الحفل وسط هروب باقي الجهور من ساحة الحفل بعد إصابتهم بعد أن تم تراشق بعض المحتويات بين المشاغبين في ظل عدم وجود أفراد الأمن.

1
2
3
4

وأحيا عمر كمال وحسن شاكوش، حفلا فنيا في لبنان، الخميس، وسط تفاعل كبير من الجمهور اللبناني، وقد قدم الإثنين العديد من الإغنيات مثل “بنت الجيران”.

من ناحية أخرى، طرح المطرب عمر كمال، برومو ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان “أصلى ولا صينى”، ونشر كمال مقطع الفيديو لأغنيته الجديدة عبر قناته الشخصية على موقع يوتيوب قبل عدة ساعات ليحصد 12 ألف مشاهدة فقط، لافتًا إلى اقتراب طرح الأغنية الجديدة دون الإشارة لموعد محدد.

الأغنية كان مقررا طرحها فى عيد الأضحى الماضى، وهى من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وتقول كلمات أغنية “أصلى ولا صينى”: “غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادى.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتى.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين مصرى ولا لبنانى.. شو عملتى فيا شغلتينى شغلتى حالى وسنينى.. أسرتينى هبلتينى ومعفرته قلبى وعينى.. عقلى طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكى.. أنتى أصلى ولا صينى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى