متابعات

بالصور.. الداخلية تركب أطرافا صناعية لـ16 سجينا يعانون البتر بالأطراف

فى لفتة إنسانية، وفر قطاع السجون  بوزارة الداخلية بالتعاون مع إحدى جمعيات المجتمع المدنى، أطراف صناعية لعدد من النزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة بمنطقة سجون أبو زعبل “16 سجينا” تنوعت إعاقاتهم بين بتر بالأرجل أو بالساعد أو شلل أطفال.

93cd0521-477d-4168-b020-7af7d44bc6c2
تركب أطراف صناعية

يأتى ذلك فى إطار حرص القطاع على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية على أعلى مستوى لكافة نزلاء القطاع، وتحقيق قدر من التواصل الاجتماعى للنزلاء بالمجتمع الخارجى، وإشعارهم بأنهم جزء من المجتمع، تمهيداً لعودتهم إليه كمواطنين صالحين عقب انتهاء فترة عقوبتهم.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتعظيم أوجه الرعاية الطبية والاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون، والعمل على زيادة أوجه التعاون مع كافة منظمات المجتمع المدنى وتحقيق التواصل المجتمعى، ودعماً لتوجهات الوزارة فى إعلاء قيم حقوق الإنسان.

ff891dd9-db04-47d4-8aad-974d6b86cd7c

تركيب أطراف صناعية للسجناء

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى