متابعات

بالفيديو| حقيقة تطاول وفد قطر على نظيره السعودى فى مؤتمر بالكويت

أذاع الإعلامى مصطفى بكرى، مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن مشاجرة، زعم أنها نشبت بين وفدى العمال القطرى والسعودى، خلال مشاركتهما فى مؤتمر أعمال اتحاد البترول، التى أقيم فى الكويت مؤخرا.

وأشار بكرى خلال برنامج “حقائق وأسرار” عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أن المشاجرة نشبت على إثر قطع العلاقات الدبلوماسية بين دول الخليج وقطر.

يذكر أن كثيرا من المواقع الإخبارية، تداولت هذا الفيديو وزعمت أن المشاجرة وقعت اليوم خلال فعاليات مؤتمر أعمال اتحاد البترول، وتبين أن الفيديو المشار إليه، يرجع تاريخه إلى 21 مارس الماضى، ولا يمت للأزمة الحالية بأى صلة، وحقيقة المشاجرة كانت داخل مقر اتحاد البترول، على هامش جلسات المؤتمر العام السابع عشر، الذى عقده المجلس التنفيذى للاتحاد العام لعمال الكويت فقط.

وذكرت وسائل إعلام محلية كويتية فى ذلك الوقت، إن الشرارة اندلعت عندما علت أصوات المعارضين، خلال انتخابات المجلس التنفيذى، وقيام أحد الأعضاء بمقاطعة المتحدث بطريقة استفزازية، استدعت قيام أعضاء آخرين بمحاولة إسكات العضو.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى