رياضة وملاعب

بالفيديو| اعتداءات وإصابات.. رد نارى من جماهير الوداد على ألتراس الأهلى

يستعد نادى الوداد المغربى لاستضافة نظيره الأهلى المصرى، بملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، فى العاشرة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأشعلت جماهير الوداد المغربى الأجواء قبل يومين من انطلاق المباراة، أثناء شراء التذاكر، حيث تجمهروا بأعداد غفيرة، أمام بوابات النادى، واندلع الصراع والاشتباكات بين الجماهير والشرطة المغربية، للحصول على التذكرة، ليتبين كم الحشد الضخم الذى يستعد لمساندة الفريق البيضاوى من ملعب المباراة.

ونشرت جريدة “اليوم 24” المغربية مقطع فيديو يوضح الازدحام الشديد على منافذ بيع تذاكر المباراة المرتقبة، وأعمال الشغب والاشتباكات بين الشرطة المغربية والجماهير.

ومن جانبه أعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم، نفاذ تذاكر المباراة التى من المنتظر أن يحضرها أكثر من 50 ألف مشجع، بالإضافة إلى بعض الشخصيات المهمة فى الوسط الرياضى على المستويين الإفريقى والدولى.

وكان أعضاء ألتراس أهلاوى، قد أثاروا أزمة شديدة أمام مقر القلعة الحمراء قبل المران الأخير للفريق، استعدادا للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد، حيث حضروا بأعداد ضخمة وأشعلوا الشماريخ واقتحموا النادى عقب امتلاء مدرجات “التتش”، ما أدى لسقوط بعض المصابين.

واستغاث مسؤولو الأهلى بالأمن من أجل منع دخول أعداد أكبر من الجماهير الحمراء، التى أصرت على التواجد ما أدى إلى إلغاء المران، ليسيطر الحماس الشديد على الجميع إدارة ولاعبين وجماهير قبل مواجهة الوداد.

وجاء رد الجماهير المغربية على ألتراس الأهلى قبل لقاء العودة فى الدار البيضاء، بنفس الحماس والحشد وأيضا الاعتداءات والإصابات، ما ينبئ عن مباراة فى غاية الإثارة والقوة بين الفريقين، وسط أجواء مشتعلة سواء فى مصر أو المغرب حيث تقام المباراة النهائية.

 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالإسكندرية بالتعادل الإيجابى 1/1، ليؤجل حسم اللقب الإفريقى لمباراة بعد غد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى