رياضة وملاعب

بالفيديو.. إبراهيم حسن مهدداً مرتضى منصور: «متخلنيش أجي أوريك مقامك»

هدد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد هجوم الأخير عليه هو وشقيقه، قائلا: «أنت عارف إحنا عملنا إيه فيك لما كنا لاعبين في نادي الزمالك، عايز أرجعلك تاني علشان أوريك مقامك إيه مفيش مشكلة».
 
وتابع في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»: «لو محدش في البلد عارف يوقفك عند حدك أنا هوقفك عند حدك يا مرتضى يا منصور، وهزئك، أنت كنت بتحلم تسلم علينا، أنت بقالك شهور بتتحايل علينا أنت وابنك علشان ندرب الزمالك».
 
وكان حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي، رفع تيشيرت أحمر في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الزمالك، باستاد برج العرب، وأخذ يلوح به لجماهير الزمالك المتواجدة بالمدرجات.
 
ورفع المدير الفني للمصري تيشيرت النادي المصري مع التيشيرت الأحمر، مشيرا لجماهير الزمالك بأن الأهلي والمصري في القلب وذلك ردا على استفزازات جماهير الزمالك بعد هدف التقدم الثاني في مرمى المصري.
 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى