متابعات

بالفيديو.. أسامة كمال: الانتخابات محسومة للسيسي زي الأهلى والدوري

قال الإعلامي أسامة كمال، إن الانتخابات الرئاسية حتى هذه اللحظة محسومة في صالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، على غرار حسم النادي الأهلى للدورى العام، لعدم وجود منافس قوي يستطيع منافسته.

وأضاف كمال في برنامجه “مساء dmc”، اليوم الثلاثاء، أن السيسي شعاره الصدق والشغل، مؤكدا أن  “محمد مرسى وعد الناس يجيب 200 مليار دولار ويغرق الناس خير، وقالوا نحمل الخير لمصر فغرقوا مصر وأبو مصر”.

وتسائل كمال: “من هو المرشح الذي يستطيع توقيف مصر على

رجليها، وأن يكون قادرا على قيادتها مضيفا  من إمتى ف أي قوة سياسية شغلتها تجهز المعارضة بتاعتها؟ولو عملوا كدة مش كان هيتقال الدولة بتعمل معارضة على مقاسها عشان مش عايزة معارضة قوية؟”.

وتابع “السؤال الواضح مين الاسم السياسى أو مش سياسى، كان ممكن يبقى منافس قوى وليه نسمع كلام من عينة النظام معملش معارضة قوية، وليه عايشين منتظرين شهادة براءة من حد بره أو جوه وكأننا مطلوب ندافع عن نفسنا”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى