متابعات

بالفيديو|رئيس حي العجوزة: غلق كيلومتر من شارع السودان بسبب المترو

قال اللواء جمال الشبكشى، رئيس حى العجوزة بالجيزة، إنه لن يتم غلق شارع السودان بأكمله، ولكن سيتم غلق 1 كيلو متر فقط، لمدة 3 سنوات، وهي الفترة المحددة لإنشاء محطتي مترو.

وأضاف، خلال لقاءه مع الإعلامي أسامة كمال، عبر برنامجه مساء dmc، قائلا: «أطمئن المواطنين بشارع السودان الغلق سيتم بمسافة كليو واحد فقط من الشارع».

ووعد بعدم تأثر حركة التجارة بشارع السودان خلال فترة الغلق وقال: «غلق جزء من شارع السودان لن يؤثر على حركة البيع والشراء بالمحلات»، مشيرا إلى إنه تم توسعة شارع العلمين بالمهندسين بعرض 15 متر.

وتابع أن إنشاء محطتي مترو يعد مشروع خدمي يعود بالنفع على أهالي منطقة العجوزة وعلى المواطنين أن يصبروا، مشيرا إلى وجود شوارع بديلة ستكون مستعدة لاستيعاب حركة مرور المواطنين لتعويض الجزء المغلق من شارع السودان، وسيتم تكثيف حملات إزالة الإشغالات بالشوارع المحيطة لشارع السودان ومنطقة العجوزة بأكملها خلال الفترة المقبلة.

واختتم بقوله إنه يجب على المواطنين أن يتحملوا قرار الغلق الجزئي لشارع السودان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى