متابعات

بالفيديو|ترامب يحرج زوجته أمام الملايين مجدداً

متابعه حنان إبراهيم

يبدو أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب لا ينفك يثير الجدل في إطلالاته العلنية خصوصاً أنه يخفق مع النساء ولكن هذه المرة مع زوجته، حيث تلقى العديد من الانتقادات حول طريقة معاملته لزوجته ميلانيا خلال تقديمه التحية لها بعد إلقائها كلمة أثناء الأحتفال بالذكرى الـ 70 لتأسيس القوات الجوية الأميركية.

انتهت ميلانيا من إلقاء كلمتها التي عبرت فيها عن فائق سرورها لتقديم زوجها رئيس الولايات المتحدة فبدل أن يكون لائقاً معها قام ترامب بمصافحتها مثلما يفعل مع الرجال وهو ما لم يعتده الأميركيون من رؤسائهم الذين يشكرون زوجاتهم عادة أمام الكاميرا بالقبل والأحضان، وأكثر من ذلك وضع ترامب يده على ظهر زوجته ودفعها من على المسرح لإبعادها عن المنصة!

وليزيد الطين بلة، طلب ترامب من ميلانيا الانصراف والعودة إلى مكانها، وعندما لم تمتثل كرر الطلب ودفعها في اتجاه مقعدها، وكأنها ستشوش على حضوره أمام الكاميرا كما قال أحد المدونين.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى