متابعات

القبض على تجار الدقيق المدعم فى حلوان

كتب شريف عبيد

نجحت مباحث القاهرة، فى القبض على صاحبى مخبزين سياحيين لاستخدامهما الدقيق المدعم فى تصنيع المخبوزات بمناطق حلوان.

تلقى هانى القاضى مدير إدارة شرطة التموين والتجارة،معلومات تفيد بأن كل، ى. ح 23 سنة، المسؤول عن مخبز سياحى كائن بدائرة قسم شرطة حلوان يدير المخبز بدون ترخيص ويقوم بتجميع وتخزين كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصا للمخابز البلدية المرخصة، واستخدامه فى تصنيع وإنتاج الخبز والتصرف فيه بالبيع من خلال ماكينة صرف خبز داخل المخبز عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بالتحرى تبين صحة ما ورد من معلومات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخبز على 100 كيلو دقيق مدعم استخراج 82%، وماكينة صرف خبز بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإنتاج الخبز والتصرف فيه بالبيع من خلال ماكينة صرف الخبز لتحقيق أرباح غير مشروعة.

على صعيد آخر، تم ضبط ا.م.ع، مسؤول عن مخبز سياحى كائن بذات المنطقة بدائرة قسم شرطة حلوان لقيامه بتجميع وتخزين كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصًا للمخابز البلدية المرخصة داخل المخبز عمله بقصد تصنيع وإنتاج المخبوزات لتحقيق أرباح غير مشروعة وعثر داخل المخبز على 350 كيلو دقيق مدعم استخراج 82%.

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بتحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى