متابعات

بالصور.. طالبة ترد على فتاة سقارة بسيشن فى معابد الأقصر

خضعت فتاة بمحافظة الأقصر لجلسة تصوير داخل معابد الكرنك، نفذها أحد المصورين ردا على السيشن الذى تم تصويره لسلمى الشيمى عارضة الأزياء فى منطقة سقارة بالجيزة، وأثار حالة من الغضب بين المواطنين.

وقال المصور عبد الله منصور، 22 عاما، فى تصريحات صحفية، إنه يعمل منذ 8 سنوات، وأن هذا السيشن قام به داخل معابد الكرنك وكان للفتاة “نيرة شوكت” طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مضيفا أنه سعيد بهذ السيشن.

وتابع أنه فعل ذلك ردا على ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعى من انتشار صور لفتاة سقارة، والتى قررت وزارة الآثار ملاحقتها قانونيا.

مصور أقصرى يرد على سلمى الشيمى بسيشن لمحجبة
مصور أقصرى يرد على سلمى الشيمى بسيشن لمحجبة
مصور أقصرى يرد على سلمى الشيمى بسيشن لمحجبة
وأحال الدكتور مصطفى وزيرى، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، واقعة قيام إحدى الفتيات بالتصوير داخل موقع أثرى مرتدية ملابس ذات طابع فرعونى والتقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعى الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق فى الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى