أخبار

بالصور| تفاصيل «حديث البابا والطيب» فى المشيخة

استقبل الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الإثنين، البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لتهنئته والمسلمين كافة بعيد الفطر المبارك.

وقدم الإمام الأكبر الشكر للبابا تواضروس على التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر، مؤكدا أن زيارة اليوم تعد تجسيدا للعلاقات الطيبة التى تسود بين الأزهر الشريف والكاتدرائية، التى لا يمكن لأى أحد أن ينال منها أو يعكر صفوها.

وتابع: “كما تعد تعبيرًا عن المحبة والوحدة التى تجمع عنصرى الأمة، التى هى أكبر من كل محاولات شق الصف المصرى”، داعيا الله -عز وجل- أن يعيد مثل هذه الأيام المباركة على مصرنا الغالية بمزيدٍ من التقدم والرخاء.

من جانبه، أكد البابا تواضروس أن المسلمين والمسيحيين يعيشون على أرض الوطن فى تلاحم وأخوة وتواصل، وأن العلاقات القوية بين الأزهر والكاتدرائية تعد نموذجا فريدا فى التعايش المشترك بين أبناء الوطن الواحد، مشيرا إلى أن الأعياد التى تمر على مصر هى مناسبة طيبة يتلاحم فيها جميع المصريين، وتعبر عن مدى ترابط الشعب المصرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى