متابعات

بالصور| اللحظات الأولى بعد مصرع 3 أشخاص فى انهيار مبنى بروسيا

 قضى 3  أشخاص على الأقل وأصيب ثلاثة آخرون بانهيار جزئى لمبنى من تسع طبقات، فى ايجيفسك، على بعد ألف كيلومتر شرق موسكو، وفق ما أفادت السلطات المحلية.

وصرح المسئول المحلى فى وزارة الحالات الطارئة بيوتر فومين للتلفزيون الروسى،  بسقوط ثلاثة قتلى وثلاثة جرحى على الأقل، فيما أوضح الكسندر برتشالوف رئيس منطقة أودمورتى وعاصمتها “ايجيفسك” لوكالات الأنباء الروسية أن “هناك طفلا بين القتلى”.

ورجح مسئول آخر فى وزارة الحالات الطارئة هو ايغور كوتروفسكى، أن يكون الانفجار الذى أدى إلى انهيار المبنى ناتجا من تسرب للغاز، لافتا إلى أنه تم إجلاء سكانه. واتى الانفجار على 8 شقق بالكامل ولا يزال نحو 220 مسعفا يحاولون العثور على ناجين.

من جهتها، قالت نيابة المدينة التى يقطنها 650 ألف شخص فى بيان على موقعها الإلكترونى أن “ظروف الحادث قيد الدرس”.

وأعلنت لجنة التحقيق الروسية فتح تحقيق. وأظهرت مشاهد بثتها قنوات التلفزة الروسية الواجهة المدمرة للمبنى الواقع قرب تقاطع يكتظ عادة بالعابرين.

انفجار داخل عقار يتسبب فى انهيار جزئىانفجار داخل عقار يتسبب فى انهيار جزئى

انهيار عقار بسبب انفجارانهيار عقار بسبب انفجار

جانب آخر من العقارجانب آخر من العقار

جانب من المبنىجانب من المبنى

سكان يتابعون الحادثسكان يتابعون الحادث

عقار فى روسياعقار فى روسيا

قتلى وجرحى فى انفجار داخل مبنى بروسياقتلى وجرحى فى انفجار داخل مبنى بروسيا

مسعفون يواصلون البحث عن مفقودينمسعفون يواصلون البحث عن مفقودين

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى