متابعات

غدا.. المهرجان الرياضى الترفيهى الأول بجامعة عين شمس

ينظم اتحاد طلاب جامعة عين شمس المهرجان الترفيهى الرياضى الأول، غدا الأحد، بساحة الحرم الرئيسى للجامعة أمام قصر الزعفران.

وأوضح الدكتور فتحى الشرقاوى، نائب رئيس جامعة عين شمس، أن جامعة عين شمس تحرص على دعم كافة الأنشطة الطلابية سواء كانت ثقافية أو فنية أو رياضية أو ترفيهية وغيرها، بما يتيح مجالات متنوعة تلبى اهتمامات قطاع عريض من الطلاب وتسهم فى خلق شخصية متوازنة تجمع بين الحياة العلمية والحياة العملية.

وأضاف أن اتحاد طلاب الجامعة نجح فى إدخال أشكال جديدة من الأنشطة تجمع بين أكثر من مجال، حيث يتميز المهرجان المقام على مدار يومين متتاليين بالدمج بين النشاط الرياضى والترفيهى فى آن واحد، وذلك من خلال 6 ألعاب متنوعة من بينها “ملاعب الصابون ورياضة السومو ومسابقات كرة الفقاعات وغيرها”، وهذا إلى جانب الأنشطة الرياضية التقليدية مثل كرة الريشة وكرة الطاولة ومسابقات الجرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى