ثقافه وفن

بالصور|يوسف منصور و سهير رجب يحضران إفطارا 150 عامل نظافة لحزب حماة الوطن بالأقصر

أقام حزب حماة الوطن بالأقصر، أمس، إفطارا مجمعا لـ١٥٠ صائما من عمال النظافة، بساحة العارف بالله السيد على القرافى بمنشأة العمارى، وذلك بالتعاون مع جمعية خيرية .

وشهد حفل الإفطار حضور الدكتور هانى نادر أمين عام الحزب ولاعب الكونغ فو الفنان “يوسف منصور” والفنانة “سهير رجب” كما شهد الحضور أمناء لجان المحافظة بالحزب والعشرات من أعضاء الحزب.

وصرح الدكتور هانى نادر أمين عام الحزب – فى بيان صحفى – أن الحزب أقام حفل الإفطار تقديراْ لدور عمال النظافة الذين يقوم بواجبهم تحت أشعة الشمس وعلى أكمل وجه، فوجب التقدير من الحزب لعمال النظافة وهذا أقل ما يقدم لهم .

 

وأضاف أمين عام الحزب أن الحزب يشكر كل من ساهم فى هذا الإفطار وعلى رأسهم جمعية السيد على القرافى ولاعب الكونغو فو الفنان “يوسف منصور” الذى أجل سفره لحضور الحفل والفنانة “سهير رجب” والعمدة ضياء البتيتى وكل من لبى الدعوة .

وقال الفنان يوسف منصور لاعب الكونغ فو، إنه يشعر بجو من المحبة وأنه فى غاية السعادة بحضوره مناسبة مثل هذه شاكرا حزب حماة الوطن على دعوته لحضور حفل الإفطار، مضيفا أن الأقصر من أجمل المدن التى زارها واعدا بتكرار الزيارة إلى الأقصر مرة أخرى .

وأعربت الفنانة سهير رجب عن سعادتها الكبيرة بتواجدها فى هذا الحفل الإفطارى، مؤكدة أن مثل هذه المناسبات تقرب بين الناس بعضهم لبعض وتخلق روح من المحبة ببن الناس، مضيفة أن هذه الزيارة تعد الأولى لها لمدينة الأقصر .

وعلى جانب آخر قالت “سهير” إنها ستصور فيلمها الجديد “الحارس المختار” ويشاركها فى الفيلم النجم ” يوسف منصور“. 

وفى نهاية الحفل أقيم على هامش حفل الإفطار أمسية ثقافية بالمشاركة مع إقليم جنوب الصعيد الثقافى .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى