رياضة وملاعب

بالصور|عصافير الكناري في ملاعب الكرة المصرية

دائما ما يجذب أطفال لاعبي الكرة الأنظار خلال ظهور برفقة آبائهم في الملاعب، ويأتي اصطحاب النجوم لذويهم لأكثر من سبب منها تشجيع والديهم أو للترويح عنهم أو لتعريفهم بطبيعة عمل آبائهم “النجوم” أو تلبية لرغبات الصغار في مرافقة آبائهم والإطلاع أكثر علي كواليس حياتهم في الملعب.

ولكن ما يخطف الأنظار أكثر هن الجميلات الصغيرات اللاتي يشبهن في جمالهن عصافير الكناري ، الذين يتمتعن بالروح الخفيفة والرقة واللطف أكثر من الأطفال الذكور، حيث يحرص أكثر من نجم علي اصطحاب أبنائه من وقت إلي آخر خلال أدائه المران.

أحمد فتحي وملك وخديجة:

DVser26WAAEvN4v
أحمد فتحي اصطحب نجلتيه ملك وخديجة أكثر من لحضور مران الأهلي وتشجيع والدهما باعتباره أحد أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي والمنتخب الوطني.
DVseu2OXcAA12G4

عماد متعب وتمارا وسيلين:

Meteb-Girls-Tetsh

كان عماد متعب حريصا علي اصطحاب نجلتيه تمارا وسيلين إلي مران الأهلي للترويح عنهم وتغيير جو المكوث في المنزل وظهرا معه عدة مرات قبل انتقاله للاحتراف في السعودية.

533280_0

حازم إمام وهايا وتاليا ولولوا:

58017-أحمد-فتحى-مع-حازم-أمام-وبناته

ظهر حازم إمام برفقة طفلاته الثلاث هايا وتاليا ولولوا أكثر من مرة خارج الملاعب ولكن المرة الواحدة داخل الملعب عندما اصطحبهم في احدي المرات لتدعيم المنتخب قبل حسم الصعود إلي كأس العالم بروسيا 2018.

20171008_091523_4954

محمود فتح الله وملك وفريدة:

كان محمود فتح يتردد علي اصطحاب نجلتيه الصغيرتين ملك وفريدة في مران الزمالك قبل أن يرحل عن القلعة البيضاء من أجل زيارة النادي والتعرف عن مهنة والدهما عن كثب.

2014-01-09_00382

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى