رياضة وملاعب

بالأرقام.. مواجهات الأهلى والإنتاج

يواجه النادى الأهلى، تحت قيادة مدربه حسام البدرى، نظيره الإنتاج الحربى، مع مديره الفنى مختار مختار، وذلك مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 26 للدورى المصرى.

وتقابل الفريقان من قبل 10 مرات بجانب لقاء ودى، و3 مباريات فى مواسم لم يستكمل بها الدورى، حيث حقق الأهلى 8 انتصارات مقابل تعادلين، ولم يفز الإنتاج فى أى لقاء.

وسجل الأهلى 16هدفًا مقابل 6 أهداف للإنتاج، ويعد محمد فضل هداف لقاءات الفريقين برصيد 3 أهداف.

وكانت آخر مواجهة بينهما، شهدت فوز الأهلى على الإنتاج بثنائية المغربى وليد أزارو، مقابل هدف لعمر السعيد لاعب الإنتاج السابق ووادى دجلة الحالى، وذلك فى الدور الأول من بطولة الدورى هذا الموسم.

كما تبقى المواجهات بين حسام البدرى ومختار مختار ابن النادى الأهلى، فى غاية الإثارة والندية كمدربين كبيرين، وسبق أن تقابلا 7 مرات خطف خلالها مختار التعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مرات، ولم يفز مطلقًا على البدرى مع 3 أندية هى بتروجيت والاتحاد السكندرى وأخيرًا الإنتاج.

ويخوض مختار مواجهته رقم 19 ضد الأهلى كمدير فنى، فاز مرة وحيدة مع إنبى فى كأس مصر، وتلقى 11 هزيمة وتعادل 6 مرات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى