أخبار

بأمر النائب العام.. التحقيق فى تصوير مرضى الصحة النفسية بالعباسية

أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، اليوم الثلاثاء، بتشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة العامة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، للتحقيق فى واقعة تصوير المرضى النفسيين بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية ونشر صورهم على شبكة الإنترنت.

وانتقل فريق التحقيق إلى المستشفى لإجراء المعاينة لعنابر المرضى التى تم التصوير بها، وتم إثبات حالتها والاستماع للمرضى النفسيين والاطلاع على الدفاتر ذات الصلة بالقائمين على علاج وتمريض، وحراسة المرضى الذين تم تصويرهم، للوقوف على تحديد مرتكبى الواقعة وتكليف أمين عام الصحة النفسية بموافاة النيابة بنتائج التحقيقات الداخلية التى أجرتها وزارة الصحة.

وتم تكليف الإدارة العامة لمباحث الإنترنت بوزارة الداخلية بإجراء التحريات حول الواقعة وتحديد المسؤول عن نشر صور المرضى النفسيين على مواقع الإنترنت.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، قد أحال واقعة تصوير المرضى بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، إلى النائب العام للتحقيق، ومعاقبة المتسببين فيها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى