أخبار

المطار.. استنفار أمنى استعدادا لسفر بعثة المنتخب إلى روسيا

أعلنت السلطات الأمنية بمطار القاهرة، مساء الجمعة، حالة الاستنفار الأمنى،استعدادا لإنهاء إجراءات سفر بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم إلى روسيا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018.

من جانبه، قام اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المطار، بالمرور على خدمات التأمين داخل صالات السفر ومراجعة إجراءات التأمين، والتأكد من تنفيذ التعليمات، فيما شنت إدارة البحث الجنائى بالمطار حملات للتحقق من هوية المترددين على المطار من حاملى تذاكر السفر والمودعين والمستقبلين والكشف الجنائى الدقيق لضبط الهاربين من أحكام والمطلوبين أمنيا.

ونقل بيومى تكليفات وزير الداخلية بضرورة توسيع دائرة الاشتباه والتفتيش اليدوى للأمتعة والركاب وتفعيل أجهزة الإكس راى، مع الوضع فى الاعتبار سرعة إنهاء الإجراءات لعدم تعطيل الركاب ومساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير جميع سبل الدعم لهم.

وأكد بيومى على التعقيم المستمر، ودقه التفتيش، إضافة إلى سرعة إنهاء الاجراءات بالنسبة للمنتخب حسب التعليمات الأمنية المتبعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى