رياضة وملاعب

المصرى يصدر بيانا عن عقوبة حسام حسن: هناك شبهة تربص

أصدر مجلس إدارة النادى المصرى، بيانا احتجاجيا، على قرار لجنة مسابقات باتحاد الكرة، بإيقاف المدير الفنى للفريق البورسعيدى حسام حسن، لـ4 مباريات مع تغريمه 20 ألف جنيه، بداعى ارتكابه لسلوك غير رياضى عقب نهاية مباراة بتروجيت.

وجاء نص البيان كالتالى:

يعرب مجلس إدارة النادى المصرى عن احتجاجه الشديد على قرار لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصرى لكرة القدم، بإيقاف الكابتن حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى، لأربع مباريات مع تغريمه 20 ألف جنيه، بداعى ارتكابه لسلوك غير رياضى عقب نهاية مباراة بتروجيت.

ويبدى المجلس دهشته الشديدة من سرعة إصدار هذا القرار بواسطة لجنة المسابقات، رغم أنه من المفترض أن تنعقد اجتماعات اللجنة بعد نهاية مباريات الجولة بأكملها وليس عقب نهاية مباراة بعينها.

كما يعترض مجلس الإدارة أيضا على قيام لجنة المسابقات بإصدار العقوبة دون التحقيق مع الكابتن حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره فى إشارته، والتى بناء عليها تم توقيع العقوبة عليه، خاصة وأن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التى ظهرت من قبل فى الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها، الأمر الذى قد يلقى بظلال حول المداخلات التليفزيونية العديدة لأحد رؤساء الأندية، والتى أكد خلال إحداها أنه أجرى اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم طالبه من خلاله بتوقيع أقصى العقوبة على التوأم حسن.

ويؤكد مجلس إدارة النادى المصرى أن هناك شبهة تربص بالمدير الفنى للفريق الكابتن حسام حسن، خاصة مع الاعتماد على الفيديو كأساس لتوقيع العقوبة، فى الوقت الذى لم تشر فيه تقارير حكم المباراة أو مراقب لجنة المسابقات أو مراقب لجنة الحكام لتلك الواقعة، كما أن لجنة المسابقات ذاتها رفضت الاعتماد على الفيديو من قبل فى وقائع مشابهة حدثت لعدد من اللاعبين والأجهزة الفنية لعدد من الأندية الأخرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى