متابعات

الكاتبه الصحفيه رحاب زيد ..الصومعة في موسمها الثاني تطلق مسابقة نجيب محفوظ

صرحت الكاتبة الصحفية والأديبة “رحاب زيد”، صاحبة مبادرة الصومعة الثقافية، أن الموسم الثاني من الصومعة سيشهد عدة تطورات لإثراء الحالة الثقافية والفكرية بخلاف الورش التدريبية التي تُقدم، ومنها إقامة صالون رحاب زيد الثقافي والذي سيُعقد في السبت الأول من كل شهر، لمناقشة كل ما هو جديد في مجال الأدب والشعر والفن، وطرح أفكار وحلول للصعوبات التي يواجهها المجال الثقافي..
وقالت زيد أن المفاجأة الكبرى للموسم الثاني هي إطلاق “مسابقة نجيب محفوظ” للأعمال الروائية، والتي سيتم من خلالها اختيار أفضل رواية وطباعتها مجاناً مع إقامة حفلات توقيع مجانية يتم فيها تسليم “درع نجيب محفوظ” للفائز بالمركز الأول ..
وعن شروط الاشتراك في المسابقة قالت زيد “سنُصرح بكل شروط الاشتراك قبل البدء في استلام الروايات بشهر، ولكن أهم شروطها آلا يكون المتسابق قد أنتج أي رواية من قبل”
بسؤالها عن كيفية اختيار الأفضل وضحت زيد أن الاختيار سيكون من خلال لجنة تحكيم على قدر عالي من الثقافة والخبرة ولها ثقلها في الوسط الأدبي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى