متابعات

القومى للمرأة يواصل «طرق الأبواب» فى شمال سيناء

واصلت حملة طرق الأبواب الثالثة التى ينظمها المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء جولاتها، والتى استهدفت السيدات فى العريش وبئر العبد ورفح والشيخ زويد.

حيث أكدت مقرر المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء حسناء الشريف أن الحملة بالعريش استهدفت منطقة عاطف السادات، وبئر العبد بقرية التلول، وأبو نجيلة، وحى أبو طويلة بالشيخ زويد وحى الصفا برفح وحى السلايمية.

وأوضحت حسناء الشريف أن الحملة مستمرة ثلاثه أيام متواصلة بدءا من 21 من الشهر الحالى، للوقوف على أهم المشاكل التى تعانى منها السيدات وتوصيل الرسائل التى تستهدفها الحملة، وأهمها العفو والتسامح بين الزوجين والحياة الزوجية حقوق وواجبات وقبول الآخر واحترام الاختلاف فى المجتمع وضرورة تعاون المواطنين مع الدولة فى حماية المرأة من كل مظاهر العنف ضدها منها زواج القاصرات وحرمان المرأة من الميراث وعدم توثيق الطلاق والتحرش والعنف الجنسى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى