رياضة وملاعب

الخطيب يهنئ جماهير الأهلى واللاعبين بالسوبر.. ويشكر الإمارات

وجه محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، رسالة إلى لاعبى النادى الأهلى وجماهير القلعة الحمراء عقب التتويج بكأس السوبر المصرى.

وقال رئيس النادى الأهلى فى بيان له قبل قليل: “أتوجه بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل فى الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير القلعة الحمراء الوفية التى تستحق أن يضحى الجميع من أجلها، وهى جماهير تمثل السند والدعم لناديها فى كل المواقف وفى كل زمان ومكان

وأضاف “الخطيب” قائلا: “لاعبو الأهلى وجهازهم الفنى يستحقون التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولى طوال زمن المباراة، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاقة الموسم الجديد”.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لدولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها بطولة السوبر المصري، وما لاقته بعثة الأهلى من كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ لحظة وصولها موضحا أن هذا ليس بجديد على الشعب الإماراتى الشقيق، الذى يرتبط بأشقائه المصريين بعلاقات تاريخية وطيدة موثوقة بالمحبة والتآخى على مر العصور.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاتصال الهاتفى وتهنئة الجهاز الفنى واللاعبين بالسوبر.

وحقق الأهلى لقب كأس السوبر المصرى بالفوز على حساب الزمالك بهدفين دون رد سجلهما البرازيلى برونو سافيو، وكريم فواد، وذلك فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى