رياضة وملاعب

الخطيب يكشف سبب خوضه انتخابات الأهلى وسط هتافات الأعضاء

التف عدد غفير من أعضاء النادى الأهلى حول الكابتن محمود الخطيب، المرشح على رئاسة النادى، فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى، وهتفوا له فور دخول مقر النادى بالجزيرة “أهو اهو أهو رئيس النادى أهو”.

وانفض أعضاء الأهلى من حول محمود طاهر الذى كان يعقد ندوته وقائمته فى ذات الوقت مما جذب انتباه الجميع داخل النادى الذين أكدو شعبية بيبو وقائمته داخل النادى، و حرص على مصافحة أعضاء النادى والاستجابة لطلبهم بالتقاط الصور التذكارية وسط زحام شديد وسط دهشة قائمة محمود طاهر التى حاولت استعادة الثقة من خلال الحديث بصوت مرتفع لما تبقى من أعضاء النادى جالسين أمامهم وشرح وجهة نظرهم فى الانتخابات المقبلة.

وحرص عدد من نجوم الكرة على مساندة الخطيب وقائمته، خلال تواجدهم فى مقر النادى بالجزيرة للحديث مع الأعضاء عن مستقبل النادى والبرنامج الانتخابى، وفى مقدمتهم الإعلامى أحمد شوبير وعلاء عبد الصادق نجم مصر والأهلى الأسبق ومدير قطاع الكرة السابق بالنادى الأهلى، ونجوم النادى السابقين عادل طعيمة وماهر همام وخالد العوضى نجم كرة اليد ومنتخب مصر.

هتافات أعضاء النادى لمحمود الخطيب وقائمته استمرت كثيرا خاصة “رئيس الأهلى أهو” وسط دهشة قائمة طاهر التى حاولت أن تجذب ما تبقى من أعضاء للاستماع لهم ولكن لم تجد صدى لدى الأعضاء.

وبدأ محمود الخطيب حواره مع الأعضاء معبرا عن سعادته بالحشد الجماهيرى الكبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى بفرع الجزيرة اليوم الخميس مؤكدا أنه شعر بحاجة الأهلى إلى خدماتى وقبل سنة وأربع شهور.

وقال الخطيب: “لم أكن انتوى الترشح للرئاسة فى القلعة الحمراء، ولكن وجدت أن النادى فى حاجة إلى خدماتى وبالتالى اتخذت قرار الترشح”.

وأوضح: “أنا أحد أبناء الأهلى، والنادى له فضل كبير على شخصى، وليس أنا فقط ولكن على كل لاعبى الأهلى الذين قدموا الكثير لخدمة ناديهم”.

وذكر الخطيب:”لو كنت قدمت شيئا للأهلى كلاعب فإنني سعيت لخدمة الأهلى على الصعيد الإداري منذ اعتزالى وحتى وصولى إلى منصب نائب الرئيس”.

وأوضح أنه أدار المكتب التنفيذى للأهلى لمدة 10 سنوات كرئيس، وهو أمر يحسب له خاصة وأن الجميع يعتبر المكتب التنفيذى بمثابة مطبخ النادى”.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى