متابعات

الحوفى: الملازم أول أحمد عبداللطيف مثال على الاستمرار رغم التحديات

تحدثت الإعلامية نشوى الحوفى عن “التغيير” وأهمية ألا يتوقف الإنسان عند مرحلة معينة، وأهمية أن يبدأ بنفسه للوصول إلى فرص افضل فى “متاهة الحياة”.

الحوفى عرضت خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامجها “تحياتى” المذاع على فضائية “الناس” بعض الأفلام القصيرة، التى تساعد المشاهدين على فهم أهمية أن يسعى الإنسان ويبدأ بنفسه، وأن يعافر فى الحياة رغم التحديات.

ومن أهم مقاطع الفيديو التى عرضتها، مقطعين للبطل الملازم أول أحمد عبداللطيف، خلال تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى المؤتمر الوطنى للشباب الأخير، والثانى وهو فى ألمانيا خلال تدريباته، حيث الاستعداد لإجراء عمليتين جراحيتين.

عبداللطيف، 24 عاما، وهو ضباط فى القوات المسلحة، فى الفرقة 109 حربية، أصيب خلال اشتباكات مع إرهابيين فى سيناء، فى ساقه، مما اضطره لبترها، وأجرى عليها 17 عملية جراحية.

الحوفى خلال برنامجها نوهت إلى الضرر الذى يلحق بالإنسان، نتيجة تمسكه ببداوة التفكير، وعرضت بعض المقاطع لما يفعله الشيعة، احتفالا بيوم عاشوراء كل عام فى كل العالم، من ضرب وتعذيب لأجسادهم.

برنامج “تحياتى” تقدمه الإعلامية نشوى الحوفى على فضائية “الناس” كل يوم جمعة فى تمام الساعة 8، ويستمر ساعة ونصف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى