أخبار

الحكومة: وقف منح تراخيص الإعلانات يضع حدًا للعشوائية

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن توجيه الحكومة، اليوم الأربعاء، بوقف منح تراخيص جديدة للإعلانات بالمدن وعلى الطرق الرئيسية، يمثل وقفة ضرورية من جانب الدولة لوضع حد للعشوائية التى يتسم بها أسلوب وضع هذه الإعلانات.

وأوضح سلطان، فى بيان، اليوم الأربعاء، أن ذلك يترجم الحرص على الحفاظ على المظهر الحضارى للمدن، والارتقاء بالقيمة الجمالية، وتحسين الصورة البصرية، من خلال الارتكاز على الوسائل العلمية والفنية والتقنية الحديثة.

وأشار سلطان، إلى أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، كلف بتشكيل لجنة فنية متخصصة، تضم إلى جانب وزارة التنمية المحلية وجهاز التنسيق الحضارى، عددًا من الجهات المعنية، تضطلع بالبدء فورًا فى صياغة ووضع الضوابط اللازمة لمنح التراخيص الجديدة للإعلانات بالمدن وعلى الطرق.

وأضاف، أن رئيس الوزراء وجه بضرورة الإسراع بتشكيل اللجنة الفنية، حتى تكون هذه الضوابط موضع التنفيذ فى أقرب وقت، تحقيقًا لهدف وقف هذه العشوائية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى