أخبار

البابا تواضروس عن زيارة شيخ الأزهر: تزيد من فرحة الأعياد

أعرب قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية، عن ترحيبه الشديد بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والوفد المرافق له، مضيفًا أن تهنئته بعيد القيامة، ووجوده بينهم يزيد من فرحة الأعياد، ويعكس روح المحبة والوئام التى تسرى بين أبناء هذا الوطن.

وأضاف البابا تواضروس، أن المصريين حينما يجتمعون معًا فى الأعياد الدينية والوطنية فإنهم يقدمون للعالم معانى السلام والتعايش، وهى المعانى التى حافظت على وحدة مصر وتماسكها.

جاء ذلك خلال زيارة شيخ الأزهر، على رأس وفد أزهرى رفيع المستوى ضم كلًا من، الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور شوقى علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، وعدد من شباب الدعاة بالأزهر، للكاتدرائية لتقديم التهنئة للبابا تواضروس، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى