أخبار

«الأوقاف»: خصم 50% على إصدارات الوزارة العصرية فى «تجديد الخطاب الدينى»

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إجراء خصم 50% على جميع إصدارات الوزارة العصرية فى مجال تجديد الخطاب الدينى بمعرض الكتاب.

وأوضحت الوزارة أن الخصم سيكون للأئمة ووعاظ الأزهر الشريف وواعظات الأوقاف والأزهر وأعضاء هيئة التدريس بجميع الجامعات المصرية والإعلاميين من أعضاء نقابة الصحفيين وأعضاء اتحاد كتاب مصر، من خلال كارنيه الإمام أو الواعظ أو الواعظة أو الجامعة لأعضاء هيئة التدريس أو كارنيه نقابة الصحفيين أو كارنيه اتحاد الكتاب، بحد أقصى 200 جنيه للشخص الواحد ولمرة واحدة طوال فترة المعرض، بما فى ذلك الكتب المترجمة للغات المختلفة.

ويسرى الخصم ذلك بداية من الأحد المقبل حتى انتهاء معرض الكتاب، لرواد المعرض فقط بجناح المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بصالة 4 فى معرض الكتاب بجوار جناح الأزهر الشريف، إضافة إلى خصم 25% لجميع رواد المعرض من غير الفئات المذكورة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى