رياضة وملاعب

الأهلى يواجه أتلتيكو مدريد 30 ديسمبر

أعلن مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان “السلام ضد الإرهاب” فى رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطنى للمؤسسات الرياضية لدعم الدولة فى مواجهة التحديات التى تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

وذكر الموقع الرسمى للنادى، اليوم الإثنين، أن هذا المهرجان سيجرى يوم 30 ديسمبر الجارى وستكون فقرته الرئيسية مباراة فى كرة القدم بين الأهلى وأتلتيكو مدريد الإسبانى بكامل نجومه على ملعب برج العرب، بعد قيام إدارة النادى بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

ويتضمن المهرجان أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التى تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

وتقام الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخى برعاية معالى المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والذى يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصرى والسعودى فى كل المواقف.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على توجيه الشكر والتحية للمستشار تركى آل الشيخ على دعمه الكامل لهذا المهرجان ورعايته وحرصه على إقامة هذه الاحتفالية فى أجواء عربية بشكل عام مصرية وسعودية بشكل خاص وهو ما يعكس عمق التلاقى والمحبة بين البلدين، خاصة أن العائد المادى لهذا المهرجان سوف يخصص لصالح أسر شهداء الوطن.

كما تأتى هذه المبادرة تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم لنشر السلام عبر رياضة كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب فى مختلف البلاد.

ووفقاً للاتفاقات التى جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية تقرر أن يصل فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 من الشهر الجارى، على أن يؤدى المباراة فى اليوم التالى ثم العودة إلى بلاده.

ويقوم لاعبو الفريق الإسبانى بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة، للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة فى وجه الإرهاب.

من جانبه كلف مجلس الإدارة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى بمخاطبة وزارة الداخلية، للحصول على موافقتها ودعمها للأهلى فى هذه المبادرة الوطنية، والعمل على حضور أكبر عدد من الجماهير للمباراة، خاصة أن الأمن كان له دور إيجابى كبير فى استعادة الجماهير لموقعها فى المدرجات خلال المباريات الإفريقية والدولية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى