رياضة وملاعب

أكرم توفيق : جاهز للعب فى أى مركز والأهم هو فوز الأهلى

وقال أكرم إن كل اللاعبين قدموا مستوى جيدا طوال المباراة، وبذلوا مجهودا كبيرا، من أجل تحقيق الفوز، وهو ما تكلل فى النهاية بالانتصار بهدفين نظيفين.

وأضاف أن الفريق لديه هدف واحد فى الفترة المقبلة، وهو الاستمرار فى تحقيق الانتصارات وتقديم مستوى جيد، مشيرا إلى أنه جاهز للعب فى أى مركز.

وأوضح أن الأهم من مشاركته هو تحقيق الفوز، وأى لاعب يشارك بصفة أساسية يلقى كل الدعم من زملائه وهى الروح السائدة بين كل اللاعبين.

وأكد توفيق أنه يتمنى تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، خاصة أن الفريق لديه مواجهات قوية فى دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، كما أن هناك عدة بطولات سيشارك الأهلى فيها، مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز بالسوبر المحلى والإفريقى.

وأوضح لاعب الأهلى أن مجموعة الفريق فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا صعبة، ولكن اللاعبين لديهم هدف واحد وهو التتويج بالبطولة العاشرة، لإسعاد جماهير النادى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى