رياضة وملاعب

الأهلى لا ينكسر.. 3 نقاط جديدة من الإسماعيلى

حقق فريق الأهلى فوزًا قاتلًا على نظيره الإسماعيلى بهدف دون رد، سجله اللاعب وليد سليمان فى الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة، التى جمعت الفريقين على ملعب “برج العرب”.

لم تستمر فترة “جس النبض” طويلاً بين الفريقين وحاول الأهلى الوصول لمرمى محمد عواد عن طريق أزارو وحمودى والسعيد لكن حارس الإسماعيلى تعامل مع الفرص السهلة التى وصلته بشكل جيد.

لعب الأهلى بشكل هجومى وكاد أجايى يُسجل هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 20 عندما انفرد بمحمد عواد لكن الأخير تألق وأمسك بالكرة، وتبادل عبد الله السعيد كرة رائعة مع أزارو لكن الأخير تباطئ كالعادة فى التسديد ليتدخل عواد ويُنقذ الموقف.

وتعرض حمودى للعرقلة داخل منطقة جزاء الإسماعيلى من قبل حارس الدراويش، وسقط إسلام عبد النعيم لاعب الإسماعيلى للإصابة.

وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة شديدة من جاب محمد فتحى، فى الدقيقة 37، وأشهر أمين عمر البطاقة الصفراء له وكاد كالديرون يُسجل هدف التقدم للإسماعيلى، فى الدقيقة 32، وسدد كرة صاروخية لكن محمد الشناوى تألق وتصدى للكرة وواصل الفريقين السيطرة لكن الشوط الأول ينتهى بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى..

جاءت بداية الشوط الثانى حماسية من جانب الأهلى الذى كاد يُسجل هدف مُبكر لكن أحمد حمودى فشل فى التعامل مع كرة عرضية مررها أجايى، وواصل الأحمر هجماته العنترية على مرمى الدراويش.

وكاد أجايى يُسجل هدف فى الدقيقة 53 بعدما سدد كرة رأسية رائعة لكن القائم تعاطف مع عواد وأنقذ الموقف، وتعاطفت العارضة مرة أخرى مع الدراويش وأنقذت هدفاً للأهلى.

ونال عمرو السولية بطاقة صفراء للخشونة، وضغط الأهلى بكل خطوطه إلى أن سجل وليد سليمان هدفا قاتل برأسه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعدها ينتهى اللقاء بفوز قاتل للأهلى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى