أخبار

“اسأل الرئيس”… السيسي يتلقى أسئلة الجماهير من 10 إلى 15 يناير

طرحت الصفحات الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” مبادرة “اسأل الرئيس”، في الفترة  من 10 يناير إلى 15 يناير 2018.

فنشرت الصفحة بوست يحس المواطنين على الأسئلة ينص على “حرصاً من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، تستمر فعاليات مبادرة اسأل الرئيس، اسأل الرئيس.. اطرح استفسارك، عبر عن رأيك من 10 يناير إلى 15 يناير”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل العديد من اأسئلة في نفس المبادرة في مؤتمرات الشباب الماضية.

بعد أن أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب، عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات من خلال مبادرة أسال الرئيس.

وكتبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي :”تم فتح باب استقبال استفساراتكم واقتراحاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، وعشان مفيش مستحيل الرئيس فى انتظار كل اسألتكم”.

وأوضحت بعض الأخبار أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجيب خلال المبادرة على الاسئلة المتعلقة بفترة رئاسته الأولى، وسوف يجيب عنها الرئيس بعد انتهاء تلقي الاسئلة أي بعد يوم 15 يناير.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى